شروط إستخدام الموقع

وثيقة شروط الأستخدام للموقع :
 
أهلاً بكم في موقع ushaaqallah.com. جميع حقوق الطبع والنشر 1997-2011 محفوظة من قبلushaaqallah.com. 


شروط استخدام الموقع:

  في حال عدم موافقتك على أي من شروط الاستخدام أو سياسة الخصوصية الموضحة أدناه عليك عدم استعمال الموقع.
 
-  جميع المواد على هذا الموقع محمية من قبل حقوق التأليف والنشر الذي تملكه وتديره  ushaaqallah.com و الشركات المرتبطة بها. يحظر وفي جميع الاحوال نقل أواعادة انتاج أو إعادة نشر او توزيع او تحميل او نشر أوتخزين اي جزء من اجزاء هذا الموقع إلا في الحالات التي يشار اليها على وجه التحديد. استخدامك لهذا الموقع يشكل موافقة منك على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.
-  يحتفظ ushaaqallah.com والشركات التابعة له ، فضلا عن وكلائه والعاملين به ، بحقه و حسب تقديره ، لتعديل أو تغيير أو تحديث شروط الاستخدام هذه في أي وقت على أن يصبح مثل هذا التعديل ساري المفعول بمجرد نشر الشروط المعدلة على الموقع.  ويتحمل المستخدم مسؤولية تفقد الموقع بشكل دوري للاطلاع على أية تعديلات قد يتم إدخالها على شروط الاستخدام.
-  يمنحكم ushaaqallah.com رخصة شخصية ، غير حصرية لإستخدام الموقع بشكل  شخصي و للعرض المنزلي  وللأغراض الغير تجارية فقط.، يمنح الأذن بتنزيل نسخة واحدة من أي مادة قد تحملها من هذا الموقع ، تضم وليس على سبيل الحصر ، أي ملفات أو رموز أو صور مدمجه تم إنشاؤها بواسطة البرامج المزودة. ولكن بشرط أنه يجب المحافظة على جميع حقوق الطبع والنشر والملاحظات الأخرى الواردة في تلك المواد التي يتم تنزيلها.
-  أنت تقر وتوافق على أنه لا يجوز لك  الترخيص الثانوي، أو تَمَلك  أو نقل هذا الترخيص أو المواد التي يحملها. كما أنك توافق على أنك لن تغير،أو تفكك المعلومات ،أو أي محاولة فك وعكس هندسة البرمجيات  أو تعديل المواد التي يتم تنزيلها.


الارتباطات بمواقع أخرى:

-  قد يحتوي الموقع على روابط أخرى ولكن ليس بالضرورة أننا ننتمي الى هذه المواقع المرتبطة منا أو الينا  وفي كلتا الحالتين ushaaqallah.com ليس مسؤول عن مضمونهم. هذه الارتباطات لملاءمة احتياجاتك فقط ، وعليه، فإن استخدام أي من هذه الوصلات يكون على مسؤولية المستخدم وحده.
-  في حين يتم التحقق في البداية عن ملاءمة كل الروابط المباشرة الصادرة ، و مع ذلك ushaaqallah.com ليس مسؤول  عن المواقع التي تنقل الملكية أو بطريقة أخرى التي تتغير جوهريا بعد أول إستعراض لها.
-  روابط الأعلانات سياقية وبالتالي ushaaqallah.com لا يستطيع التحقق منها.


إخلاء المسؤولية:

-  ushaaqallah.com ليس مسئول او عرضه للمسائلة عن أي عدوى أو تلوث لنظام التشغيل الخاص بك أو التأخر، أو عدم الدقة والأخطاء ، أو السهو الناشئ عن استخدامك لهذا الموقع ،أو ما يتعلق بالمواد الواردة فيه.
-  هذا الموقع وجميع المواد التي يتضمنها هي منقولة وموزعة  "كما هي" دون ضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، ضمانات الملكية أو الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين. فإن المخاطر فيما يتعلق  بنوعية ودقة وكفاية واكتمال وصحة وصلاحية أي مواد تقع على عاتقكم.
-  ushaaqallah.com ليس مسؤول عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو طارئة أو خاصة قد تنجم عن استعمال أو عدم القدرة على استعمال المواد الواردة في هذا الموقع حيثما يتم توفير المواد المقدمة أو خلاف ذلك بواسطة  ushaaqallah.com أو أي شخص آخر .
-  يبذل ushaaqallah.com كل جهد ممكن لتزويد زوار الموقع بالمقالات و الروابط ذات الطابع الأخلاقي
العالي ، والكفاءة المهنية والجودة. ومع ذلك يشجع ushaaqallah.com  جميع الزوار على مارسة السلطة التقديرية في تحديد المنتجات أو الخدمات أو المعلومات لشراء آمن. في الواقع ، أي إعتماد على معلومات أو منتجات أو خدمات من هذه المنظمات أو الأفراد هو مسؤوليتكم بمفردكم.
-  لا يتحمل ushaaqallah.com أية مسؤولية قانونية أو مسألة عن  دقة واكتمال أو موثوقية وفائدة ، أو عملة المنتجات أو الخدمات التي تود شراءها.  بالإضافة إلى ذلك ، لا يقدم ushaaqallah.com أية مزاعم أو ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين من أي منتج أو خدمة ، أو معلومات مقدمة من أي كاتب خارجي أو موقع مقدم من خلال أي صفحة من صفحات ushaaqallah.com


متفرقات:

-  يتم التحكم في هذا الموقع ويديره ushaaqallah.com
-  لا يقدم ushaaqallah.com أي مزاعم بأن المواد في هذا الموقع خاصة أو متوفرة للاستخدام في مكان بعينه. أولئك الذين يختارون الدخول إلى هذا الموقع يفعلون ذلك على مسؤوليتهم الخاصة ومسئولون عن الامتثال لأي من ، ولجميع القوانين المعمول بها.